Liberté Toujours!----أحمر

رأينا خطأ يحتمل الصواب... ورأي غيرنا .....زي ما انتو شايفين

صورتي
الاسم:
الموقع: Palestine/World

الجمعة، أبريل 28، 2006

"حتى لا تكون فتنة"

تنظيم الزرقاوي يعلن إنضمامه إلى
الحملة الوطنية للتضامن مع محمد دحلان

3 Comments:

Anonymous واحد حميان- برد said...

افاد احد مراسلي اذاعة موال ان الفريق ركن سيارته واحد حميان - برد قد اسر لمصادر مقربة منه ان الحملة الشعبية للتضامن مع محمد دحلان والحملة الشعبية للتضامن مع الامن الوقائي هما لحملتين متفرعتين عن اللجنة الشعبية للتضامن مع ضحايا الاغتصاب وقد قررت اللجنة البدء بالحملتين عقب تعرض الامن الوقائي ككل للقعورة والاغتصاب من قبل كتائب القسام والديك خالد مشعل .
وابدى الفريق الركن امتعاضه لكون جهاز الامن الوقائي والطائفة الدحلانية لم تمانع يوما البغو البراني وتسائل الفريق فهل هنا ينطبق المثل القائل زب الامريكان حلو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وسيتم موافاتكم بالتفاصيل من اذاعة موال
109 دوت اح

29 أبريل، 2006 8:56 ص  
Anonymous غير معرف said...

عليا الحرنكش ياريس مبارك
فى عصر مزركش ملون بنارك
لابايعك وابايع حكومة حمارك
ملعون ابو اللى يقدر يقاطع قرارك
نهاره مقندل وليله مبارك
فهمبك وهجص وطلع فى ديننا
اكيد هو طالع يشاهد جمالك
جمالك مبارك سوزانك سوزاننا
يامحلا حصارك لمصر اللى جالنا
نسيمها فى عصرك بيشوى فى بدننا
اؤيد وابايع فخامة جلالتك
وايد اى واحد بيمسح ريالتك
ولانك سر باتع هاننسى هبالتك
فاقعد ياريس ودلدل حمامتك
حمامة السلام حمامتك ياريس
سلامة الحمامة وسلامتك ياريس
على تل مصر ياريتك تهيص
خرابه فسيحة عليها تمتيس
واامر تطاع فشعبك مفيص

احمد فؤاد نجم

1 مايو، 2006 1:46 م  
Blogger أحمر said...

!!!!! أجاد

وقيل قــديما

نامت نواطيرُ مصر عن ثعالبهـا فقــد بشِمـنَ وما تفنى العناقيـد

صار الخصيُّ إمام الآبقين بهــــا فالحر مستعبد والعبد معبــــود

2 مايو، 2006 3:54 ص  

إرسال تعليق

Links to this post:

إنشاء رابط

<< Home