Liberté Toujours!----أحمر

رأينا خطأ يحتمل الصواب... ورأي غيرنا .....زي ما انتو شايفين

صورتي
الاسم:
الموقع: Palestine/World

الأربعاء، يونيو 14، 2006

نشيد الشعب المنيوك


الجزيرة + وكالات: اقتحم موظفون فلسطينيون يطالبون بصرف رواتبهم جلسة المجلس التشريعي في رام الله بعد يومين من قيام
مجموعات مسلحة من حركة فتح باقتحام المجلس وإضرام النار فيه.
وردد عشرات الموظفين الذين اقتحموا المجلس هتافات معادية للنواب، ورشق بعضهم أعضاء المجلس بزجاجات المياه البلاستيكية والمحارم الورقية فيما دخل بعضهم الآخر في جدال حاد مع بعض النواب.
وبعد فترة من الفوضى داخل القاعة غادر المحتجون الذين يمثلون نقابات العاملين في الحكومة وينتمون لحركة فتح بزعامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
****
وبهذه المناسبة الملحمية نقدم لكم النشيد الوطني الجديد: نشيد الشعب المنيوك

أنا صامد صامد
أنا صامد
على بوكسة حامض
أنا صامد

ولو هدموا داري
أنا صامد
بدّي مصاري
أنا صامد

ولو قطعوا زادي
أنا صامد
رح جيبو شحادة
أنا صامد

ولو قطعو الراتب يا راتب
رح ألعن ألله والنائب

أنا صامد صامد أنا صامد
أنا صامد صامد أنا صامد
**
وبميزانية
أنا صامد
وعصا وشبرية
أنا صامد

ولو قتلوا ولادي
أنا صامد
باطلب زيادة
أنا صامد

ولو وقف معاشي
أنا صامد
بحمل رشاشي
أنا صامد

وعلى التشريعي يا رصاصي ويا طاسة ضيعي أنا صامد

أنا صامد صامد أنا صامد
أنا صامد صامد أنا صامد

9 Comments:

Blogger Asad Ramallah said...

السلام عليكم
من واجبنا الصمود بوجه العدو المحتل لكن الظروف اجبرتنا ا الآن ان نقاوم ونقف بوجه الجوع ومستلزمات الحياة الاخرى.
اقدر اهتمامك بمعاناة شعبنا الصامد وقررت اضافة عنوان موقعك في قائمة المواقع المفضلة في موقعي
ارجو منك ان تقوم بالمثل
وشكرا

15 يونيو 2006 في 5:09 ص  
Anonymous غير معرف said...

Hi a7mar
very nive nachid :)
do u know if IFTIRADI opened a new blog? can u please tell us what is it? we miss the iftiradi, ta7iyatouna laka wa lahou
lllll

15 يونيو 2006 في 7:56 م  
Blogger أحمر said...

أسد: ما زلت بانتار معلومات حول الفلم الذي تحدثت عنه وحول إمكانية الحصول عليه

أنموسة: والله هو في الحكيكية كا قالّي شي، ولذلك فأنا في الحكيكة كمان ما قلتلّو شي
ثانيا بالرغم من شتات الأسماء والأفعال في هذه اللحظة الحرجة التي ما زالت "تمرّ" فيها أمتنا فإفتراضي هو واحد صاحبي انا ما بعرفوش وما وصلنا فاكس تكليف فيما يتعلق بعلاقاته العامة أو الخاصة، لكن على الأغلب ستحكه طيزه الأثيرة وسيتجلى، كالعادة، من جديد، حتى تتجلوا إنتو كمان

عموما ولكونك ميس هيم سو ماتش، فسأواسيك على طريقة الأستاذ وأقول لك أنه أنا مع إني ما بعرف أرسم ولا حتى مربّع، وبكتب نصّ كم، لكن إيدي خفيفة
ولطيف جدا مع الجنس اللطيف،
أما إذا طلعتي ذكر فماإلك غير زرياب (مش زابطة)

زرياب: شو مالك؟ ليش هالعدوانية؟ واي سو أغريسيف يا خوي؟
أنا عارف إنت مبعوص عشان إفتراضي مسح فيك الأرض في تعليقه الأخير، يعني قالها ومضى، وهلّا جاي تتفشش
أنا لم أزد لأن الشيخ قال فعلا كل شيء
وتمنياتنا بالتوفيق لكم وللمجتمع المدني سيفيل سوسييتي

إفتراضي: يلعن ربّك، يعني كل مرّة تسافر فيها في إجازة تعمل دراما وتعمل حالك حردان؟
يلّا بدها كم نفس حشيش في هواء المتوسط الطلق

16 يونيو 2006 في 12:13 م  
Blogger أحمر said...

حبيبي زرياب معلش هلاْ أنا سكران شوي وما فيني أعطيك حلول في هذه الساعة الربّانية لألله
سانيا ومرة سانية أنا ما دخلني منّك للكاهن اسطفل
منناحيتي أنا ما عاد عندي شي اقوله لجهبوبتنا، ولكن أنصح فعلا بالغولواز

16 يونيو 2006 في 3:02 م  
Blogger ق said...

Greetings
I know this is not “ma ya6loboho al moshahedoon” and i know that words from others aiming to put you down will not affect you! But when some show their disapproval, i feel i should voice my apparition so: “more of the same please”
Be well

16 يونيو 2006 في 9:38 م  
Blogger أحمر said...

الفول: ثانك يو فيري ماتش فور زا مورال سابورت آند فور فيزيتينغ ماي سمبل بيج
واي إز يزر بيج نوت شون إن يور بروفيل؟ آي هاف لوست زا لينك، سو بليز بوت إت إن زا بروفيل أور تل مي زا أدريس

Salam ya gameel!

18 يونيو 2006 في 9:41 ص  
Blogger ق said...

العفو هو اصلا انتا الي ثانك يو فور هافنج أ سمبل بيج
بالنسبة لمدونتي فانا كنت اقفلتها في ظروف طفر لكن رح ارجعها كرمال عيونك و عشان الي بحب يطل عنا و يتطمن علينا يميمل بنعزمو على كاسة شاي

21 يونيو 2006 في 3:21 م  
Blogger Assem said...

شيخنا احمر
بعد اذنك يعني قمت بوضع نشيد الشعب المنيوك في مدونتي

حبيت اخبرك
تشاو

27 يونيو 2006 في 5:29 ص  
Blogger أحمر said...

مرحبابك
النشيد قابل للتعديل والإضافة والحذف حسب رغبات الجمهور لأننا دولة ديمقراطية لأبو موزة، وعموما إذا لم نتفق على كلمات النشيد يمكن الاكتفاء باللحن كما حصل مع النشيد الحالي

28 يونيو 2006 في 7:48 ص  

إرسال تعليق

<< Home