Liberté Toujours!----أحمر

رأينا خطأ يحتمل الصواب... ورأي غيرنا .....زي ما انتو شايفين

صورتي
الاسم:
الموقع: Palestine/World

الخميس، يونيو 29، 2006

فيري إمبورتانت


مصطفى البرغوثي على السي إن إن: ترجمة شبه حرفية عن الإنجليزية

المذيع: سيد برغوثي، ماهي آخر التطورات في غزة؟ هل هناك مفاوضات؟

أولا أريد أن أقول أنني جئت إلى غزة قبل العملية العسكرية من أجل المشاركة في الحوار الوطني
أنا هنا رغم أن الإسرائيليين حاولوا منعي من الوصول
أنا ذهبت إلى الأردن ثم مصر حتى أصل هنا
أنا وصلت رغم كل العراقيل
وجودنا هنا ضروري جدا فيري إمبورتنت
أنا عضو في المجلس التشريعي
أنا أيضا مرشح للرئاسة الفلسطينية
أنا شاركت في حوار مهم جدا جعل حماس توافق على حصر الأعمال العسكرية في مناطق ال67

المذيع للمشاهدين: مصطفى برغوثي ليس عضوا في حماس

برغوثي: كلا أنا لست عضوا في حماس
أنا على رأس تجمع يمقراطي فلسطيني مهم جدا فيري إمبورتنت

...أنا

المذيع مقاطعا: سيد برغوثي هل هناك مفاوضات؟

(برغوثي: ....
( يتحدث عما فعلته إسرائيل في القطاع خلال الأسابيع الماضية

المذيع مقاطعا: نحن نعلم أن الوضع في غزة صعب فيري تاف، لكن حتى الآن وفي هذه العملية العسكرية الإسرائيلية لم يقتل أي فلسطيني أو إسرائيلي، لكن الوضع قد يزداد صعوبة، هل هناك استعداد لتسليم الجندي الإسرائيلي وإعادته إلى عائلته قبل أن يتضرر أناس كثيرون؟

.....برغوثي: أنا

المذيع مقاطعا: هل هناك مفاوضات؟

برغوثي: لا، للأسف، وهذا ما نقوله، وهو أن لا حل إلا عبر المفاوضات، إي عندما يعترف بنا الإسرائيليون كشريك مساو، ونحن نسعى الآن إلى العودة إلى ما كنا عليه في شباط 2005 عندما وقعت كافة المنظمات اتفاقا الهدنة في القاهرة وأوقفت كل الأعمال العسكرية

المذيع: إذا لا مفاوضات الآن؟

برغوثي: ما يحدث في غزة هو دليل ومؤشر على أن الأعمال أحادية الجانب لا جدوى منها. الحل هو المفاوضات
"""""""""""""""""""

ويا فلسطين عدي رجالك



1 Comments:

Anonymous غير معرف said...

انا مش عارف متى إخوات المنيوكه رايحين إحلو هالسلطه وريحونا منها لانها سلطة عباس بالبندوره والخيار خلت كل الناس تستوطي حيطنا المهم في الأمر انو عباس يظل يقولولو السيد الرئيس أو ابو البعابيص ما عادت تفرق معو المهم انو رئيس ومنتخب بس مين أخو المنيوكه الي انتخبه انا مش عارف وكيف صار رئيس والله ما انا داري وليش ما يحل اخوالقحبه عن طيزنا اي هو إحنا ناقصنا بلاوي الي فينا مكفينا وكل الدول العربية بتبعبص فينا حتى هترين طيازنا

RAMBOO

6 يونيو 2007 في 10:29 م  

إرسال تعليق

<< Home